-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

4 طرق فعالة لحل مشكلة windows was unable to complete the format - الفلاشة لا تقبل الفورمات

واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا، والتي يواجهها الكثير من مُستخدمي نظام ويندوز مع بطاقات الذاكرة SD Card والفلاش ميموري USB هي ظهور رسالة الخطأ " Windows was unable to complete the format " او ان الفلاشة لا تقبل الفورمات , سواء عند فتح الفلاشة أو عند محاولة عمل تهيئة لها من خلال خيار Format، حيث تفيد بأن الويندوز تعذر إكمال عملية التهيئة. او ان الفلاشة لا تقبل الفورمات

لا يوضح ويندوز أي تفاصيل عن السبب، لكن أحيانًا تكون هذه المشكلة نتيجة الفصل المفاجئ للفلاشة عن الكمبيوتر أثناء تأدية مهمة ما مثل نسخ الملفات من مكان لآخر أو إذا كانت هناك علاقة تربط الفلاشة ببرنامج يعمل على الجهاز. فإذا قمت بإزالة الفلاشة من منفذ الـ USB بدون سابق إنذار (عمل Eject) أو حدث انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي يؤدي ذلك أحيانًا إلى تلف ملفات النظام الخاصة بالذاكرة.

لحسن الحظ، ظهور مشكلة unable to format لا يعني أنك بحاجة إلى إستبدال الفلاشة بأخرى جديدة، هناك الكثير من الطرق الناجحة لإعادة إحياء الفلاشة وحل المشكلة واستخدامها مرة أخرى بدون مشاكل. في هذا المقال، سوف نسلط الضوء على أكثر هذه الحلول فعالية من حيث تجربتنا.. فدعونا نبدأ مباشرًة.

حل-مشكلة-الفلاشة-لا-تقبل-الفورمات-Windows-was-unable-to-complete-the-format
اقرأ المزيد »

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تيك للمعلوميات

2016