-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

هل يمكنني الجمع بين الدراسة والربح من الانترنت ؟ كيف نستغل الوقت في جني المال

هل يمكنني الجمع بين الدراسة والربح من الانترنت ؟ كيف نستغل الوقت في جني المال

بسم الله والصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم سوف نقدم لكم درس في منتهى الروعة والذي سوف يحفزك في تغير الفراغ الى عمل إيجابي مدى الحياة ، نعم نحن نعيش حياة مليئة بالدراسة واللعب ومشاهدة التلفاز والجلوس في الانترنت وا وا .... ، ولكن لم نفكر يوما اننا سوف نكون ايجابيين في اوقات الفرغ والذي سوف يكون مصدر ربحي .

كما هوا في العنوان احبتي في الله " كيف نستغل الوقت في جني المال " نعم كلنا لدينا اوقات الفراغ غالبا والتي تكون بعد انتهاء من الدراسة او العمل ، وهذا الفراغ نستغله في اشياء ربما تكون سلبية وربما تكون ايجابية في حياتنا ، وطبعا كل ما نظيفه في الفراغ من المعلومات الا وسوف يكون اضافة مفيدة لا شك في ذلك ، ولكن نحن الان نتحدث في قضية العمل في الانترنت والذي يجمع بين الدراسة والربح من الانترنت .

اذا كنت اخي الحبيب ترغب في العمل في الانترنت وجني المال في المستقبل يجب عليك ان تقيس هذه النقاط التي سوف اذكر في حياتك اليومية ، اذا كنت فعلا لا تتعاطى لهذه النقط فسوف اقول لك ابقى في دراستك وستمر ، اذا كنت تتعاطى لها فعليك ان تبتعد عنها والبدء في العمل .

ما هي هذه النقاط التي نتحدث عنها والتي تكون سببا في عدم الاشتغال في الانترنت ؟ انها المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك والواتس اب وايضا اليوتيوب ومشاهدات الافلام والرسوم متحركة ومشاهدة التلفاز والمباريات ، ايضا جلوسك في المقاهي ... ، اذا كانت هذه الاشياء تشاهدها في اليوم اكثر من ساعة فاعلم انك تستطيع جمع بين الدراسة والعمل في الانترنت . نترككم لمشاهدة الفيديو .

هل يمكنني الجمع بين الدراسة والربح من الانترنت ؟ كيف نستغل الوقت في جني المال


التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تيك للمعلوميات

2016