-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح طريقة كشف كلمة سر الواي فاي المغلقة بالباسورد

شرح طريقة كشف كلمة سر الواي فاي المغلقة بالباسورد
شرح طريقة كشف كلمة سر الواي فاي المغلقة بالباسورد

أقدم لكم اليوم طريقة جلب كلمة سر الواي فاي  المغلقة بالباسورد والإتصال بالويفي المغلقة التي تطلب كود من اجل إتصال بالانترنت لذا أتيت لكم بأحدث طريقة تمكنكم بالحصول على كود Wi-Fi وللإتصال بالأنترنت، واغلب شروحات الموجودة تكون غير فعالة في اختراق الواي فاي لدى هدا شرح يريكم طريقة جلب كود واي فاي.

لقد نشرنا شرح مفصل فيديو Vairous 7x كيفية القيام بإختراق شبكات الواي فاي عبر الفيسبوك أما الان سنظع لكم روابط تحميل البرنامج الاول فحص شبكات والبرنامج التاني ماك ادريس.

تحميل تطبيق فحص شبكات يقوم هذا تطبيق بفحص الواي فاي الموجود بمقربة منك ليمدك بجميع المعلومات الخاصة بالواي فاي كما يظهر ماكات وIP وأيضا معرفة المتصلين بتلك شبكة .

رابط تحميل تطبيق  eznetscan-2-1-7-multi-android.apk

تحميل تطبيق Mac Adress والرائع أن هذا البرنامج يعمل بدون روت ويفرإمكانية تغيير ماك ادريس بسهولة تامة وعند تغيير ماك أدريس قد يطلب إعادة تشغيل الهاتف او فقط يقوم بتشغيل وضع طيران ومن تم إقاف من أجل تفعيل ماك ادريس الجديد.

رابط تحميل تطبيق  Change MAC address Without Root Simulator v1.0

كان هذا شرح اليوم بخصوص الحصول على كود الواي فاي بالمناسبة قناتي على تليجرام لتواصل معنا بشكل مباشر والإجابة على جميع تسائلاتكم التقنية.

طريقة تانية للحصول كلمة سر اواي فاي 


 والان نمر إلى شرح إستخدام تطبيق +WIBR على هواتف الاندرويد أولا عليكم تحميل تطبيق من رابط تحميل في الأسفل وتثبيته على الهاتف بعد دلك تابع معي شرح بالفيديو لأريك طريقة عمله.


رابط تحميل تطبيق  +WIBR

رابط تحميل WIBR من ميديا فاير 

كان هذا شرح تاني لتطبيق إختراق شبكات الواي فاي ومن لم يعمل له تطبيق أو لم يعرف كيف يحمل تطبيق فقط علق أسفل الموضوع أو على صفحتنا وسأشرح لك طريقة القيام بذلك وفي الأخير فما عليكم إلى الإشتراك في القنات سيتم تنزيل عليها كل شروحات الخاصة بالهواتف الذكية رابط القناة وأتنى لكم توفيق.

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تيك للمعلوميات

2016