-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة تركيب اكثر من اعلان ادسنس في سطر واحد

طريقة تركيب اكثر من اعلان ادسنس في سطر واحد

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي ومتابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم ادسنس و دروس بلوجر سوف نقدم لكم اضافة جد مهمة للمعلنين في المدونة او الموقع ، وهذه الاضافة يحتاجها العديد من المدونين لكسب الاموال عن طريق الاعلانات سواء ادسنس او اي شركة اعلانية ، ولهذا سوف نوفر لكم احد الاكواد التي تجعل اعلانات ادسنس تكون في سطر واحد وبترتيب منظم .

العديد من المدونين التي تستعمل اعلانات ادسنس في موقعها غالبا تغيير اماكن الاعلانات في كل اسبوع او شهر ، والسبب واضح ، وهي انها تبحث عن زيادة الارباح عن طريق النقرات من الزوار ، وتجد انها استعملت العديد من التغيرات وبدون جدوى ، ولهذا  تقف عندهم نقطة اسمها لماذا لا اضع اعلانات مكان السلايدر بحجم 90*970  ثم تقوم بتجربتها ، ولكن الاعلانات تظهر احيانا في الوسط بقياس 300*250 او تكون كلمات دون الصور وهذا لن ينفع مع الزوار وتتبقى احسن فكرة وهي وضع اعلانات ادسنس بقياس 250*300 او  250*368 في سطر واحد سواء مكان السلايد او داخل المواضيع .

ولكن كيف يتم تركيب اكثر من اعلان ادسنس في سطر واحد وانا اتوفر على اداة الاضافات واحدة ؟ هنا تكمل فكرة وضع ازيد من اعلان في سطر واحد وتبقى محتار في كيفية جلبها وتركيبها ، ولكن اخي الزائر في هذه المدونة المباركة سوف تجد كل ما تحتاجه ان شاء الله ونحن في طريقنا لإضافة العديد من الخدمات الخاصة البلوجر والادسنس .

طريقة تركيب اكثر من اعلان ادسنس في سطر واحد

في الحقيقة الطريقة جد سهلة وغير معقدة ولها عملية واحدة لا اكثر ، وهي نسخ الكود الذي تراه بعينك المجردة وتضعه في اي اداة داخل التخطيط او اي مكان داخل تحرير html .

<table align='center' border='0' cellpadding='2' cellspacing='1' width='10%'>
<tbody>
<tr>
<td><center>
<div>
اعلان ادسنس
</div>
</center>
</td>
<td><center>
<div>
اعلان ادسنس
</div>
</center>
</td>
<td><center>
<div>
اعلان ادسنس
</div>
</center>
</td>
</tr>
</tbody>
</table>
</div>
</b:if>

الان سوف نتعرف على كيفية تعديل عليه :
center : اذا تريد ان يظهر الاعلان في الوسط 
right : اذا تريد ان يظهر الاعلان على اليمين 
left : اذا تريد ان يظهر الاعلان على يسار 
اعلان ادسنس : اماكن وضع اعلانات ادسنس 
10% : المساحة بين كل اعلان ادسنس 


مشاهدة الشرح على الفيديو 

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تيك للمعلوميات

2016