-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية الاتصال بدعم جوجل للمساعدة في حل أي مشكلة

كيفية الاتصال بدعم جوجل للمساعدة في حل أي مشكلة

بسم الله والصلاة والسلام عى رسول الله امابعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم بحول الله وحفظه سوف نتعرف على كيفية الاتصال بدعم جوجل عبر الهاتف وايضا عبر الرسائل الالكترونية ، وهذا الموضوع في الحقيقة العديد من المتابعين في قناة اليوتيوب تطالبني ان اقدم لهم كيفية التواصل مع شركة جوجل لحل العديد من المشاكل مثل مشكلة ارباح ادسنس او استفسارات في اليوتيوب واي خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة جوجل .

جوجل شركة كبيرة ومعروفة ونستخدمها في اليوم اكثر من اي خدمة اخرى ، ولهذا لا شك اننا نتعرض الى العديد من الاخطاء او الاستفسارات والمشاكل التي نتعرض اليها عندما نتصفح اي خدمة من الخدمات بها مثل اليوتيوب وادسنس والايميل وايضا حتى جوجل درايف... ، انها 12 خدمة وسوف نذكرها لكم على الاقل للتعرف عليها .

Google Chrome

Compte Google

YouTube

Gmail

Google Play

Recherche Google

AdSense

Pixel Phone

Google Maps

Google Drive

Google Ads


Google Photos

اذا كنت تعاني من مشكلة او استفسار في هذه 12 خدمات التي تقدمها شركة جوجل يمكنك الاتصال بهم عبر هذا الرقم " 1-855-836-1987 " .

طبعا نحن يوتيوبرز والمدونين غالبا سوف نسال عن مشكلة حول اليوتيوب او ارباح اليوتيوب وايضا ادسنس وقضية قبول وتحقيق الدخل وايضا جوجل بلاي لاننا نستخدم تطبيقات في الحساب المطور ، وكذلك اصحاب الحملات الاعلانية ايضا سوف تسال حول حل العديد من المشاكل في جوجل ادوررد .

لهذا اذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة من دعم جوجل فانا انصحك بالاتصال عبر هذا الرقم " 1-855-836-1987  " او مراسلتهم عبر البريد الالكتروني من هذا الرابط :https://support.google.com/

تمام اذا لم تشاهد الشرح في قناة هشام هاشم يمكنك الان ان تشاهد شرح في كيفية التواصل معهم مع العديد من الخدمات الاخرى التي يمكنك التعرف عليها بصفتك تستخدم احدى الخدمات جوجل .


التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تيك للمعلوميات

2016